Arab Franchise Times

عبدالرحمن الفضالي

المالك والمؤسس ل Franvoy Franchising Voyage

أيها السادة ، نعلم جميعًا أن الامتياز هو تكامل إلزامي لتوسيع السوق.

الخطط التي تضمن أرباحًا قصيرة الأجل أو ثروة طويلة الأجل ، دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على هذا

الصناعة في إفريقيا وتحديداً في مصر وشمال إفريقيا ، لقد رأينا جميعًا معدلات النمو ستاربكس في البلدان الأفريقية ومصر واحدة منها ، بأسعار أفضل من المملكة المتحدة لنفس الماركة.
في الوقت الحاضر ، تجري ستاربكس تحليلاً شاملاً للخروج الآمن

استراتيجية أو طريقة للحفاظ على أرقام المبيعات بعد جائحة COVID-19، لم تحظ إفريقيا بنفس الحظ الذي حظيت به الولايات المتحدة وأوروبا في الماضي القريب،  تربح النسب والتوسعات التجارية مع أنظمة الامتياز التجاري الفردي


خطط التوسع ، مما يؤدي إلى العديد من التحديات التجارية التي تواجه العلامات التجارية المحلية والعالمية بما في ذلك المناخ العام للاستثمار والظروف الأمنية والمتاعب القانونية والتمويل ،  كانت هذه التحديات جزءًا من العديد من عوامل النجاح لأوروبا وأمريكا، العلامات التجارية ، لمساعدتهم على تحقيق خططهم التوسعية بسرعة.


يمكن لهؤلاء المصريين تحقيق ذلك في بيئة اقتصادية أفضل.
السادة المحترمون،الآن هو الوقت المثالي للدخول إلى الأسواق الأفريقية وجني العائدات بينما الاقتصاد ينمو بشكل ملحوظ ، حيث تتعافى معظم دول شمال إفريقيا وبدأت في إعادة بناء وتعزيز كل ما لديها


وحدات البنية التحتية ، بالإضافة إلى تجديد الاستثمار المباشر وغير المباشر ، تعتبر مصر مثالاً حياً حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 100 مليون نسمة والعديد من الأعمال التجارية،  وهناك أيضاً خلفيات متعطشة للتجارب الجديدة وسلاسل العلامات التجارية. الحكومة المصرية.


استثمرت حوالي 100 مليار دولار أمريكي في تعزيز البنية التحتية في مختلف الصناعات ومشاريع استثمارية تؤدي إلى تعزيز المناخ الاستثماري بشكل لافت للنظر.

 

سيركل هي علامة تجارية مشهورة دخلت السوق المصري في عام 2018 حتى الآن ، لديهم

توسعت باستخدام نظام الامتياز ، فتجاوزت 100 وحدة ، وحصلت على لائقة الربح خلال جائحة COVID- 19،  كان جاهزية السوق هو الجوهر الرئيسي وراء قصة نجاح كهذه.

مثال آخر هو العلامة التجارية الكندية التي توسعت إلى 14 وحدة في غضون عامين،  مما ساعد في خارطة الطريق الخاصة بهم كان عدد الأعمال التجارية الجديدة ،ومرونة اللوائح التنظيمية ، وحصص السوق المتاحة ، وكل ذلك تم عن طريق أنظمة منح الامتياز.

Leave a Reply