Arab Franchise Times

محمد أكدري

صاحب شركة أكارت

الامتيازات الناجحة تحتاج إلى قوة التصميم

 

AKART هو استوديو مقره في لندن متخصص في التصميم الداخلي وتطوير العلامة التجارية وخدمات التصنيع مع التركيز بشكل خاص على صناعة الأغذية والمشروبات من خلال سجل حافل من العمل مع العلامات التجارية المشهورة ذات الامتياز في سوق المملكة المتحدة ، تدرك AKART أهمية التصميم في تحقيق نجاح الامتياز.

 

في قطاع الأغذية والمشروبات سريع النمو، يلعب التصميم دورًا محوريًا في إنشاء مساحات مبتكرة وجمالية تمتزج بسلاسة مع الوظائف.
تزدهر AKART في هذه الصناعة الديناميكية وتدفع باستمرار الحدود الإبداعية وتستكشف الاحتمالات التي لا نهاية لها.

 

في AKART ، نؤمن بالنهج الشامل لتجربة التصميم، حيث تشمل فلسفتنا كل جانب من جوانب مشروع المطعم وإشراك جميع الأقسام داخل مؤسستنا بما في ذلك التصميم المعماري والعلامات التجارية، والتصنيع وخبرة الامتياز من خلال اعتماد نهج 360 درجة ،كما نضمن مفهومًا شاملاً ومتماسكًا للعلامة التجارية يلبي الاحتياجات والأهداف المحددة لشركات الامتياز.

 

يتكون فريقنا الأساسي من محترفين لديهم خلفيات في الهندسة المعمارية والتصميم والهندسة، حيث تتيح لنا خبراتهم المتنوعة في أسواق المملكة المتحدة وتركيا والإمارات العربية المتحدة تقديم منظور عالمي لمشاريعنا مع احترام القيم المحلية مع خبرة واسعة في إنشاء إرشادات تصميم الامتياز،نضمن اتساق العلامة التجارية مع توفير المرونة لأصحاب الامتياز الفرديين.
حيث إننا نتفهم أهمية الحفاظ على صورة علامة تجارية قوية ومعروفة عبر مناطق وأسواق مختلفة.

 

تتفهم AKART التحديات والفرص الفريدة التي تأتي مع الامتياز بالاعتماد على خبرتنا في العمل مع نماذج الامتياز ، نساعد الشركات على تطوير حلول تصميم متسقة وقابلة للتطوير تتوافق مع هوية علامتها التجارية وتفي بمتطلبات المواقع المتعددة من خلال دمج خبرة الامتياز في نهجنا الشامل ، كما أننا نقدم حلولًا مصممة خصيصًا لدعم نمو ونجاح أعمال الامتياز.
فسواء كنت تقوم بتوسيع الامتياز الخاص بك أو تحسين تصميم المواقع الحالية ، فإن AKART موجود هنا لإرشادك خلال العملية وتقديم نتائج استثنائية.

 

اتصل بنا اليوم لاستكشاف كيف يمكن لقوة التصميم أن تقود نجاح امتيازك