Arab Franchise Times

محمد اللحيان

المؤسس والرئيس ل F & B Pillars
المؤسس ورئيس Arab Franchise Times.

تعد صناعة الامتياز من أكثر القطاعات الديناميكية ربحًا على مستوى العالم. مع صعود التجارة العالمية والسفر ، أصبحت الصناعة تنافسية بشكل متزايد مع العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم التي تتنافس على جذب انتباه المستهلك. برزت المملكة العربية السعودية كمركز للعلامات التجارية ذات الامتياز مع العديد من الامتيازات الشعبية منشؤها المملكة.F&B Pillars هو مفهوم يهدف إلى الترويج للعلامات التجارية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا عالميًا من خلال الامتياز.F & B Pillars هو مبادرة للترويج ماركات سعودية عالمية. المبادرة تسعى لتشجيع السعوديين ورواد الأعمال العرب لمنح الامتياز الخاص بهم للعلامات التجارية عالميًا  مع التركيز على أستراليا والولايات المتحدة من خلال القيام بذلك ، فإنها تأمل في زيادة وضوح الصورة السعودية والعلامات التجارية العربية والترويج للولايات المتحدة المملكة العربية كمركز عالمي للامتياز ابتكار الصناعة. العلامات التجارية السعودية لها خصائص فريدة مميزة في السوق العالمية ، كما تقدم مزيج من النكهات التقليدية والحديثة  ، حيث إن المطبخ السعودي له تاريخ غني ومجموعة متنوعة من الأطباق التي تم تتكيف مع الأذواق الحديثة.
العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات من المملكة العربية السعودية معروفة أيضًا بارتفاع جودتها والاهتمام بالتفاصيل التي لديها ساعدهم في الحصول على متابعين مخلصين في المملكة وما بعدها يهدف  F & B Pillars للاستفادة من ذلك من خلال الترويج للمملكة العربية السعودية العلامات التجارية من خلال الامتياز  ،  كما إن الامتياز يسمح لأصحاب المشاريع بتوسع أعمالهم على مستوى العالم دون ارتفاع التكاليف المرتبطة بافتتاح مواقع جديدة من الصفر.

يسمح الامتياز أيضًا للعلامات التجارية بالاستفادة من معرفة وخبرة أصحاب الامتياز المحليين الذين لديهم أفضل فهم المستهلك المحلي للتفضيلات واتجاهات السوق.

يركز عمود F & B أيضًا على الترويج لـ المملكة كمركز للابتكار في مجال المأكولات والمشروبات. المملكة العربية السعودية تستثمر بكثافة في صناعة الامتياز مع الحكومة تشجيع ريادة الأعمال والابتكار من خلال مبادرات مختلفة. موقع المملكة الاستراتيجي والاقتصاد المتنامي يجعلها جذابة أيضًا ووجهة ماركات الأطعمة والمشروبات العالمية تتطلع إلى التوسع في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا (MENA).

اترك تعليقاً